اقتراح

اختيار الأساس لالمسببة للاحتباس الحراري البولي


يتم بناء دفيئة في كوخ صيفي على عدة مراحل ، وأكثرها إلزامية هو بناء مؤسسة. بالطبع ، هناك خطوات مهمة أخرى ، مثل التخطيط واختيار الموقع واختيار الأغطية وغيرها ، لكننا نود أن نكرس موضوعنا الحالي لمؤسسة الدفيئة. سننظر في اختيار الأساس ، وبناءه ، والصب الصحيح وتثبيت الإطار على ذلك باستخدام مثال بناء المسببة للاحتباس الحراري البولي.

اختيار الأساس للاحتباس الحراري

يمكنك التحدث عن هذه المشكلة لفترة طويلة جدًا ، لأننا في كثير من الأحيان نحاول الالتفاف على جزء التكلفة والتوفير ، ولكن بشرط أن يكون البناء ذا جودة عالية وموثوق بها. دعونا نتحدث عن عدة أنواع من الأساس لظاهرة الاحتباس الحراري البولي لفهم الصورة الكبيرة.

أساس الأخشاب

أبسط وأرخص المواد التي يمكن استخدامها لإنشاء أساس للاحتباس الحراري. لن يزن الإطار نفسه لمثل هذه الدفيئة ومواد الغطاء الكثير ، خاصة إذا كانت الدفيئة صغيرة. هذا يعني أن الأساس المصنوع من الأخشاب يمكنه تحمل الحمولة بسهولة ومنح الدفيئة الصلابة اللازمة للتركيب.

صحيح أن هناك واحدًا ، لكن ناقصًا كبيرًا لمثل هذا الأساس - لن يدوم طويلًا. الفترة التقريبية لتشغيل الحزمة تحت الدفيئة لا تزيد عن 5-7 سنوات. علاوة على ذلك ، سوف تبدأ في التحلل تحت تأثير الظواهر الجوية وحياة الحشرات ، وسوف تتدهور قريبًا. ولكن ، إذا كان لديك وصول إلى شجرة أو فرصة لشراء الأخشاب بسعر الصفقة ، فلن تكون هذه المشكلة مشكلة بالنسبة لك. بعد خمس سنوات ، بعد قضاء يوم واحد فقط في بناء مثل هذه المؤسسة ، وضعت مرة أخرى الدفيئة على شعاع جديد ، لمدة 5-7 سنوات أخرى. وإذا كنت تستخدم مواد أكثر تكلفة ، على سبيل المثال ، الأخشاب المتساقطة ، ثم أكثر من ذلك بقليل.

لبنة الأساس

الأساس لبنة الدفيئة سيكون ، بطبيعة الحال ، أقوى من الخشب وأكثر موثوقية وأفضل بكثير.

لا يمكن تحديد عمر الخدمة الخاص بها إلا من خلال الموقع الصحيح للاحتباس الحراري ، وجودة المواد والعمل المنجز. من المفيد أيضًا وضع الطوب بشكل صحيح على وسادة صغيرة تم إعدادها خصيصًا للأساس ، وإذا أمكن ، قم بتزويد الطوب بالعزل المائي ، وسرعان ما يفسد عندما يتلامس مع الأرض. وبعد ذلك ، يمكن القيام بكل شيء وفقًا لمعايير معينة ، ولكن يجب عليك الرقص من حجم الدفيئة. أي أنه كلما كانت الدفيئة أكبر ، كلما كان الأساس أكبر وأعلى ، يجب أن يكون مصنوعًا من الطوب ، بحيث يمكنه عادة تحمل وزن الهيكل. تم وضع الطوب على هاون عادي ، في عدة صفوف ، انظر لنفسك ، اعتمادًا على الحجم المطلوب. يمكنك أيضًا إسقاط الأساس المبني من الطوب على الجانبين بمدافع الهاون ، حتى عمق 30-30 سم ، وعرضه 10 سم ، مما سيعطي مقاومة أساسية لظروف الطقس والموثوقية.

حجر الأساس

تحت المسببة للاحتباس الحراري البولي ، الأساس حجر مثالية أيضا. إنها نوعية ضرورية إذا وضعنا الجزء المالي جانبا. ستتمكن مثل هذه المؤسسة من الاحتفاظ بالإطار والدفيئة لفترة طويلة جدًا ، وربما سيكون بإمكان أحفادنا أيضًا استخدام دفيئة مماثلة في زراعة المحاصيل. وهذا هو ، كل شيء واضح هنا ، مكلفة وموثوقة حقا. ولكن ، يمكنك أيضًا أن تقشعر من خلال إنشاء مثل هذه المؤسسة.

صنع الأساس لظاهرة الاحتباس الحراري المصنوعة من الحجر ليست رخيصة وليس بالأمر السهل ، هذا أمر مؤكد. والسبب في ذلك هو الأصل الطبيعي للمادة ، والتي لا تزال ضرورية والخيار الصحيح. هذه ليست لبنة بزواياها وجوانبها ، بل هي حجر غير معالج ، أعمال التركيب ليست رخيصة. في هذا الهيكل أيضًا ، سيكون من الضروري وضع حزام الذراع بشكل صحيح (إذا كانت الدفيئة كبيرة) وإلقاء جوانبها.

إن الأساس الذي يقوم عليه المسببة للاحتباس الحراري المصنوع من الحجر لن يجعل قاعدته صلبة فحسب ، والتي ستحدد إطار الدفيئة من الناحية النوعية ، بل ستحمي أيضًا داخل الدفيئة من المحن المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، مثل هذا الأساس ، نظرًا لوزنه الكبير ، يتطلب بالضرورة التثبيت على وسادة من أجل تجنب هبوط وتكسير أو تزييف الدفيئة.

مؤسسة قطاع

ربما الأساس الأكثر دراية لأي منزل ريفي. ليست مشكلة في صنعها ، خاصة وأنك في نهاية العمل ، ستتلقى أساسًا عالي الجودة وموثوقًا به بالفعل ، وستكون هذه التكلفة غير مكلفة. كما يقول المثل ، فوائد الهائل. يمكنك عمل أساس لشريط الدفيئة البولي باستخدام هاون ، صندقة ووسادة ، تحتها. فمن الضروري لصلابة القاعدة ، والتي ستمنع هبوط.

إن الأساس الذي يتراوح عرضه بين 25 و 40 سم سيكون كافيًا للصب على عمق يتراوح من 50 إلى 60 سم ، وهذه القوة تكفي حتى بالنسبة إلى الشجرة أو الصيف المؤقت. قبل وضع وسادة من الحصى والرمل ، قم بتركيب صندقة من شأنها أن تعطي الشكل وتملأ الأساس ، ستتم إضافة قوتها بواسطة ذراع منبهة خفيفة. سيكون أفضل بكثير إذا ارتفعت الأساس فوق مستوى الأرض ، يمكنك تحديد الارتفاع بنفسك ، لكن القيام بذلك على الأقل 20-30 سم.

فيديو - زراعة الطماطم في الدفيئة

تثبيت الإطار على الأساس

أثناء صب أو بناء الأساس الذي تختاره ، تأكد من تثبيت السحابات لإطار الدفيئة مباشرة فيه. هذا يمكن أن يكون زاوية معدنية للتثبيت ، شعاع أفقي ، حديد التسليح يخرج من الأساس أو أربطة أخرى.

الآن ، بعد قراءة المواد الخاصة بنا ، أنت تعرف كيفية إنشاء أساس لظاهرة الاحتباس الحراري البولي ، وكيفية اختيار المواد اللازمة لإنشائها وكيفية تثبيت الإطار. يبقى فقط أن تقرر العناصر المتبقية والخطوات الرئيسية للبناء ، ويمكنك البدء في العمل.

نسارع إلى ملاحظة أن الأساس لظاهرة الاحتباس الحراري في فصل الشتاء هو أفضل من مواد أكثر دواما. الحجر والخرسانة سوف يظهرون أنفسهم هنا جيد

شاهد الفيديو: الطبيب. أعراض وأسباب أورام الغدد اللمفاوية (شهر نوفمبر 2020).